البروجكتور المحمول 2018 وإليكم أفضل الأجهزة


#1

البروجكتور المحمول 2018 وإليكم أفضل الأجهزة!

البروجكتور المحمول 2018 من أكثر الأجهزة التي يبحث عنها عشاق التقنية، وخاصة أن البروجكتور يُستخدم في عرض الفيديوهات لجمهور كبير خلال المؤتمرات والفعاليات المختلفة كما أنه يُقدم الكثير من خدمات الوسائط المتعددة.

هناك الكثير من أجهزة البروجكتور عالية الجودة بأسعار مختلفة تُناسب كافة الميزانيات، واليوم نصطحبكم في رحلة سريعة للتعرف على البروجكتور المحمول 2018 وأفضل الأجهزة من شركات عالمية تُقدم للمستخدمين المزيد من الأجهزة الحديثة طوال الوقت.

يُمكنكم الاستعانة بخدمات البروجكتور في المؤتمرات والمحاضرات المختلفة أيًا كان عدد الجمهور، ودعونا نُقدم لكم أحد أفضل الأنواع التي ظهرت على الساحة مؤخرًا في عام 2018 وهو جهازSony MP-CD1 محمول من شركة سوني بسعر 400 $ أمريكي.

البروجكتور المحمول 2018

- مميزات التصميم

سماكة البروجكتور تصل إلى 16 ملم، ووزن 280 جرام، وأبعاد 83×150 ملم، ويعتبر أكبر من الهاتف الذكي الذي يبلغ قياسه ستة بوصات بالإضافة إلى كونه مزودًا بـ 4 أقدام مطاطية للحفاظ على ثبات الجهاز.

ويصل حجم المنفذ إلى 3.5 ملم، وبالتالي فإنه يسمح للمستخدم بتوصيل مكبر صوت صغير، وتوجد أيضًا إمكانية توصيل سماعة خارجية مدمجة بقوة 1 وات، ولكنها تُقدم أداء مقبول حسب رغبة المستخدم في الجودة التي يُريد الحصول عليها.

ويُمكن بسهولة توصيل MP-CD1 من خلال منفذ HDMI، إلى جهاز الحاسوب المحمول والهواتف و أجهزة الألعاب المنزلية، وبالإضافة إلى ذلك يوجد منفذ UCB-C مما يوفر عملية شحن سريعة.

- زر الاستعداد

ومن مميزات البروجكتور المحمول 2018 Sony MP-CD1 أنه يحتوي على زر الاستعداد، ويتم استخدامه للانتقال بين أوضاع الصورة الساطعة و الطبيعية، ويحتوي أيضًا على زر لإطفاء و تشغيل الجهاز، وزر منزلق لضبط التركيز "FOCUS".

- سطوع عالي

سوني قررت أن تمنح المستخدم الكثير من المميزات في جهاز البروجكتور المحمول 2018 بزيادة سطوع كبيرة عن النسخ السابقة، وتم أيضًا ترقية عدد الشمعات من 32 شمعة إلى 105 شمعة.

ولكن الشركة قررت خفض الدقة من 1920×720 إلى 854×480 بكسل، ولكن توجد تقنية رائعة للغاية وهي DLP IntelliBright تُقدم مستوى إضاءه و ألوان جيدة.

- بطارية رائعة

ومن مميزات البروجكتور المحمول 2018 Sony MP-CD1 أنه يحتوي على MP-CD1 بطارية بسعة 5000 ملي أمبير، وتعمل لمدة 3 ساعات متواصلة بكفاءة عالية، وبالنسبة لوقت الشحن المثالي من الصفر وحتى الوصول إلى نهاية 100% لا يستغرق أكثر من ساعتين.